JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

برنامج تحت مجهر الحروف ( 13 )




إعداد وتقديم نوف الحضرمي - صحيفة إنسان


الحكايات الملهمة وذات أهمية ورونق إبداعها يبدأ بالنضج والتفاعل المميز في إبراز المواهب الشبابية وادارجها في لوحة الحروف المطلة من السماء

هنا تهطل القيمة والمعرفة والحركة الحيوية تطلق عنان الشغف وتحلق عالياً


هنا في برنامج تحت مجهر الحروف نسلط الضوء

على إنتاجات الشبابية في المسيرة الأدبية والثقافي



رواد المعرفة والثقافة الأدبية من الشغف للحلم المستورد من القوة والاصرار

هكذا هم صناع الإبداع بين السطور هناك اشخاص مارسوا الهواية بشغف واثبتوا كيانهم الابداعي في مجال الأدب واليوم نالوا شرف التميز والروح الأدبية



نرحب بضيفتنا اليوم على برنامج تحت مجهر الحروف


الكاتبة خوله الكندي





1-متى بدأت رحلة حكاية قلمك


* خوله شخصية تعشق الرسم و تجد افراغ طاقتها منصبا نحو الرسم و التصميم و الفنون  منذ الطفولة وحتى الساعة . الرسم و الكتابة بالنسبة لخوله ليس مجرد هواية لكنه انتقال من حالة الى اخرى في نطاق مشبع بالطاقة الإيجابية لها .



2- كيف استطعت استثمار موهبتك بين الشغف والعمل


أنا شخص يحب الكتابة و التصميم و التصوير و الرسم لذلك اتجهت لمجال الإعلام التطبيقي و وفقت فيه فقد اكتشفت حينها اني كنت املك طاقة ومهارات دفينة تترقب ان ترى النور وهذا فعلا ماحصل . فقد طورت مهارات التصميم و اعداد الافلام و التصوير و الرسم الكرتوني الرقمي لأصل لمرحلة الاحترافية ولا أزال أطور من نفسي فالعلم لا يقف عند نقطة واحدة . وها انا اشارك في العديد من المهرجانات في الدولة في مايخص مجالي الإعلامي.


3- هل لديك مشاركات أدبية


* شاركت في كتابة سيناريو لفيلم كان من اخراجي اسميته : " لعبة القدر " يتكلم عن مرض الزهايمر و صراع الذاكره التي يعاني منها مريض الزهايمر .


* كما أني أحب كتابة و رسم قصص الأطفال 


* اصداري لخربشات ثمينة التي سلطت بها الضوء لمعالم دولة الامارات القديمة و الحديثة مستعينة بفن الخربشات .




4- بماذا يتميز الكاتب في أوراقه الأدبية


كل كاتب ينقل محتوى و رسالة مختلفة عن غيرها و بأسلوبه الخاص . مثال على ذلك خوله تحب نقل محتواها ورسالتها الخاصة بكلمات قليلة و رسومات بصرية كثيرا لتفتح مجالا مفتوحا للقراء للخوض في خيالهم الخصب و الوصول لاستنتاجات مختلفة عن الاخر و ترى ذلك في اصدارها خربشات ثمينة المليء بالرسومات .



رسالة نصيحة تقدمها للشباب


أفضل نصيحة يمكن أن أقدمها لكل شاب أو طفل أو كبير في السن " لن تجد أحدًا يؤمن بمهاراتك الدفينة سوى نفسك لذلك استمع جيدا لصوتك الداخلي  و آمن بقدراتك . فكر ثم خطط ثم نفذ ، انت شخص منفرد لايشبهك أحدٍ من العالمين آمن بذلك ".

الاسمبريد إلكترونيرسالة