JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

صناعة الأجيال الملهمة



 

بقلم الكاتبة الإماراتية أ. بدرية الظنحاني - صحيفة إنسان

 

كثرت الأنشطة وكثرت البرامج الصيفية للأطفال, لكن التميز والإبداع والابتكار حين نجد  ميول الطفل الأساسية و نبحث بداخل كل مبدع عما هو يبرع فيه فلكل طفل هواية أو نشاط يحبه عن البقية . ابدع مركز ملهمين للتدريب والاستشارات والتي تديره المستشارة نعيمة سعيد السعيدي في طرح انشطة  صيفية مختلفة اتاح للطفل اختيار ما يريد تعلمه وسمح بانطلاق أفكاره و آراءه بدون قيود .

حيث أدار الانشطة فريق عمل مميز الإعلامية أسماء المسكري، المستشارة التربوية نسرين العقاد ،الاستاذة حنين محمد

،الاستاذة غافة بلال ،الاستاذة منى اللوغاني ،الاستاذة عائشة السعيدي ..بالتعاون مع الشريك الماسي تولوجيا برئاسة الاستاذ أحمد محلاوي ..

إعداد القادة بعنوان ( صناعة الاجيال الملهمة)منهج متكامل وشامل يجمع بين التثقيف النظري وخوض التجارب التدريبية العملية والاطلاع على التجارب ال ناجحة ودراسة احتياجات الواقع المحلي وبين الخبرة العملية في الميدان.

 

شملت الانشطة عدة برامج متنوعة ذات طابع تخصصي منها برنامج اعداد المستشار الاسري الذاتي  واعداد خبير اكتشاف المواهب الذي نفذ بإدارة الدكتورة شهد الحمادي  وبرنامج اعداد اعلامي المستقبل بالتعاون مع لايف بوينت الاعلامي دورته الاولى

استهدفنا من خلاله الاطفال والناشئين

تميز بالطابع العملي والتدريبي المقنن في فن ادارة الحوار والالقاء

وايضا برنامج قطوف من الادب العربي دورته الاولى  (استهدف الاطفال والشباب واولياء الامور)

البرنامج أعد برعاية واشراف مركز ملهمين للتدريب والاستشارات  ومركز العين للتميز والابداع ومعا لفن هادف

والتي نفذ بادارة الاستاذة خولة الشوملي..

حرصت مديرة مركز الملهمين على وضع خطة استراتيجية وهادفة لرعاية مبادرات و

انشطة هادفة تصنع القيمة ، تصنع شخصية تستطيع التكيف مع المستجدات والتعامل مع التغيرات بمرونة وذكاء، وتتمتع بالكفاءة والخبرة وسعة الاطلاع التي تؤهلها وتصقل مهاراتها

نعمل على بناء امارات المستقبل جيل واعي جيل قائد قادر على اتخاذ القرارات الجوهرية وابتكار الحلول لتحديات المستقبل نخلق عقول مبتكرة ذو قيمة, نخلق قادة متحدثون ذو مسؤولية خلق جيل ريادي مرن قادر على مواجهة التحديات بصورة ايجابية جيل لديه القدرة على استشراف  استراتيجي ، مبني على أسس سليمة.

صناعة الاجيال الملهمة نقدم برامج نوعية تعمل على الإعداد النفسي والمعنوي والفكري لتكون الشخصية القيادية مؤهلة للتعامل مع التغيرات المتسارعة ومواجهة مختلف التحديات المستقبلية نقدم التميز والابداع نقدم الدعم حيث يحظى كل مشارك بجلسات كوتشينج الأهداف تقدمها الكوتش الدكتورة بدرية الظنحاني   تعمل من خلالها دعم و تطوير قدراتهم القيادية.

مزيدا من البرامج المستقبلية التي نأمل من خلالها التميز في التنفيذ والتطبيق.

الاسمبريد إلكترونيرسالة