JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

هل يوجد حظر تجول لمدة أربعة أيام أخرى الأسبوع المقبل؟



رصدت تركيا بالعربي في منصات التواصل الإجتماعي، حديثاً حول إمكانية إعادة فرض حظر تجول لمدة 80 ساعة جديدة في نهاية الأسبوع المقبل، بحيث يشمل الحظر أيضاً يوم الجمعة كما حدث في عطلة رأس السنة.

وبحسب ما طالعته تركيا بالعربي من بيانات وزارة الداخلية، فإن حظر التجول المفروض الآن والذي بدأ يوم الخميس 31 ديسمبر 2020 في الساعة التاسعة مساءً وسينتهي يوم الاثنين المقبل في الساعة الخامسة صباحاً، لن يتكرر مرة أخرى، وقد كانت زيادة يوم واحد على الحظر الأسبوعي، بهدف منع الناس من إقامة الاحتفالات والتجمهر ضمن مسار مكافحة وباء كورونا.

ووفقاً لذلك، فإن الحظر الاستثنائي لمدة 80 ساعة سينتهي الاثنين ولن يتكرر الأسبوع المقبل، حيث وفي تمام الساعة التاسعة من يوم الاثنين المقبل 4 يناير، سيعود العمل بنظام حظر التجول اليومي بين التاسعة مساءً والخامسة صباحاً من كل يوم، وفي عطلة نهاية الأسبوع سيعود العمل بنظام الحظر الأسبوعي، بين الساعة التاسعة من مساء الجمعة ولغاية الخامسة من صباح الاثنين.

وبناء على ما سبق لن يكون هناك أي حظر تجول مماثل للحظر الذي تم فرضه في عطلة رأس السنة، وستصدر الداخلية بياناً في حال حدوث أية تغييرات.

تركيا بالعربي

الاسمبريد إلكترونيرسالة