JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

وزير الداخلية يعزي عائلة الشاب السوري القتيل ويتوعد بمحاسبة الجناة


عزّى وزير الداخلية التركي “سليمان صويلو” عائلة الشاب السوري “حمزة عجّان” الذي قـ .ـتل يوم أمس الأول (الأربعاء)، على يد شبان أتراك، بعد أن حاول الدفاع عن امرأة سورية قام الشبان الأتراك بشتـ .ـتمها.
وعبر “صويلو” الذي اتصل هاتفياً بعائلة الشاب في بورصة، عن أسفه الشديد حيال ما جرى لولدهم، متوعداً في الوقت نفسه بمحاسبة الجـ .ـاة الذين قامت السلطات باعتـ .ـقالهم بعد الحادثة.
وأكد خلال حديثه للعائلة، أنه “أعطى توجيهات لوالي بورصة بالذهاب إلى منزل العائلة وتعزيتهم وأخذ إفاداتهم مرة أخرى ومتابعة القضية شخصياً”.
وقـ.ـتل الشاب السوري “حمزة عجان” ذو الـ 17 عاماً، وذلك في أحد الأسواق الشعبية (البازار) في منطقة غوورصوا بمدينة بورصة التركية.

وبحسب صفحة غربتنا المعنية بمتابعة شؤون اللاجئين السوريين في تركيا والتي أوردت الخبر بالاضافة إلى ناشطون سوريون في تركيا، حيث جاء ذلك بعد اعتـ.ـداءِ مجموعة شبان أتراك يبيعون الخضار داخل السوق الشعبي عليه، أثناء محاولته ثنيهم عن سـ.ـباب وشتـ.ـيمة امرأة سورية كانت قد تعـ.ـرّضت للغـ.ـشّ منهم.
وقال المصدر أن “حمزة عجان” تـ.ـوفي في غرفة العنـ.ـاية المشـ.ـدّدة بمشفى ولاية بورصة التركية بعد ساعات من تعـ.ـرّضه للضـ.ـرب المبرّح على يد الشـ.ـبّان مساء يوم أمس الأربعاء.
هذا وينحدر الشاب “حمزة العجان” من قرية كفر نجد بمنطقة أريحا في محافظة إدلب، ودخل مع عائلته إلى تركيا منذ 8 سنوات، فراراً من الحرب التي يشنّها نظام الأسد على الشعب السوري.

تركيا بالعربي

الاسمبريد إلكترونيرسالة