JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

وسائل الإعلام التركية تحتفي بـ الطفل "كريستيانو رونالدو" السوري.. ما قصته؟ (فيديو)


احتفت وسائل الإعلام التركية، بالطفل "محمّد حمود" الملقّب بـ كريستيانو رونالدو الصغير، والبالغ من العمر 10 أعوام، حيث يحلم حمّود بأن يكون في المستقبل لاعبا مهما على غرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبحسب صحيفة "خبر ترك" الإلكترونية، فإنّ عائلة الطفل محمد انتقلت للعيش في تركيا، وذلك بعد أن تمكنوا بالكاد من النجاة بحياتهم إثر قصف النظام لمنزلهم في سوريا بـ عام 2012.

ووفقا للمعلومات التي أوردتها خبر ترك، فإنّ "خديجة سلّوم" والدة الطفل محمّد أصيبت بالشلل نتيجة القصف الذي استهدف منزلهم، حيث اضطروا على إثره على مغادرة منزلهم في سوريا، والانتقال للعيش في تركيا.

واستقرّت عائلة حمّود في مقاطعة الريحانية بولاية هاتاي، حيث بدأ الطفل محمد حمّود يحلم بأن يكون في المستقبل لاعبا كبيرا.

وتمكّن الطفل محمّد بمهارته العالية، وحركاته الرياضية من أن يلفت الأنظار إليه، حيث ينال إعجاب وتقدير كل يراه.

ويحلم الطفل محمد أن يلعب ضمن فريق "غلطة سراي" التركي، وأن يكون في المستقبل  ذائع الصيت مثل النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو".

ويقول الطفل محمّد عن ولعه بـ كرة القدم: "منذ أن كان عمري 5 سنوات، وأنا مولع بلعب كرة القدم، يلقّبونني أصدقائي بـ "كريستيانو رونالدو الصغير"، حلمي الكبير هو أن أكون في المستقبل لاعبا كبيرا مثل كريستيانو رونالدو".

وتابع حمّود بأنّه يرغب بالانضمام إلى صفوف فريق غلطة سراي التركي، مضيفا: "كل ما أرغب به في حال حققت حلمي بأن أكون لاعبا كبيرا في المستقبل، هو أن أتمكن من علاج أمي المريضة".


اورينت نيوز
الاسمبريد إلكترونيرسالة