بقلم هبة أبو زيد –
صحيفة إنسان
أصاب
الاحتمال يقيني
فشككت
بحدثي , وبديني
أنا
لم أحبك ..من قبل
ولن
أحبك...صدقيني
أنا
موجودة فيك
بالقوة
الجبريه أعيش فيك
عصر
الضحكة الصخريه
دور
الإنسانة العصرية
لكنني
مرهونة هنا
مسجونة
هنا بالقوة الجبرية
أنا
ارخص من دم البؤساء
أرخص
من زهرة برية
أنا
عشبة صفراء
وسط
الرياح الموسمية
أنا
طفلة مجبورة
أن أصفق
للطغاة
أن
أرتدي ثوب الضحية
أنا
ضحية الافكار
والثوار
والاغاني العاطفية
أنا
ضحية الطواغيت
واللامبالاة والعبودية
والاختيارية
أنا
طفلة سمراء
ترتدي
ثوب الرعية
أنا
صخرة صماء
تحطمها
قصاصات
أخبار
دولتنا العبقرية
أنا
مخطوفة مرهونة
مقهورة
بالقوة الجبرية
ماذا
سأفعل ؟ ماذا سيحدث ؟
لو أنك
امرأه مثل جميع النساء
لو
أنك يا دنيتي
سيدة
مثل جميع النساء
مثل
طاغوت يشرب من دم الابرياء
آه
لو أنك تعطيني مفاتيح عتقي
تفكين
قيد أسري تبيعين لي أنفاسك
فأبيع
نفسي آه لو أنك يا دنيتي
يا
عقدتي مثل جميع النساء
آه..
لو أن لي ضميراً
يشبه
ضمير طاغوت تجبر
وطفت
بحلمي وبعقلي
فأسقيك
حنظل آه لو أنني قتلتك
وقتلت
نفسي وبحت بحبي لك
وكذبتُ
حدثي آه لو أنك يا دنيتي
يا
عقدتي مثل جميع النساء
وأطلقت
روحي مع الشهداء
