JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كورونا والناس


بقلم الكاتبة السعودية أ مشاعل القرني - صحيفة إنسان

أنا لست سوى كاتبة وبهذه الحياة أعيش وقد عشت تفاصيل وجود هذا الوباء، وليس تخصصي تفسير سبب ظهور هذا الفايروس بهذا الوقت ، ومن وجهة نظري، أنقسم الناس فيه إلى قسمين: قسم لم يؤمن بوجود هذا الوباء ولم يلتزم بالقوانين ومن الطبيعي لهذا القسم أنه أول قسم أصابه المرض وبما انه لم يؤمن بوجوده وأضراره فمن الطبيعي أيضاً نشر المرض بكل الطرق ، ذلك إن دلَّ دلَّ على ضعف عقولهم وجهلها.
وقسم آخر : هو قسم آمن بوجوده وعلم بأضراره وحجمها ، أنقسموا إلى قسمين أيضاً: قسم نشر الوعي وحاول جاهداً المحافظه على نفسه وبيته ووطنه وألتزم بكافة القوانين .
والقسم الثاني: قسم يعلم بوجود هذا الوباء ومدى أضراره ولكن تجاهل كافة القوانين بل و نشر الطاقة السلبية بين الناس ولم يكف عند ذلك بل حاول جاهداً التفريق بين المسلمين ونشر الذعر بكل الطرق ، كما أنه ينشر الإشاعات والأقاويل الكاذبة ، طبعا هذا أكثر الأقسام خطورة على المجتمع المسلم وأتمنى من كل قلبي انقراضه ، وعدم تصديق كل مايقال من جاهل.
ونحن كمجتمع مسلم متماسك ومحب لديننا ونصرته لابد لنا من الإلتزام بالقوانين والتعقيم المستمر إلى أن تزول هذه الغيمة، هي ليست سوى غيمة سوداء وإن هطلت ستهطل بكل ماهو خير وهذه ثقتي بالله وأرجو أن لا تقطعوا السماء بدعواتكم لهطول تلك الغيمة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة